منتدى طلاب جامعة جنوب الوادى بقنا
أهلا بك عزيزى الزائر بمنتدى جامعة جنوب الوادى بقنا عزيزى الزائر نتشرف بتسجيلك كعضو معنا فى المنتدى ملحوظة عزيزى الزائر المحاضرات والموضوعات المهمة التى تخص طلاب كل كلية بجامعة جنوب الوادى بقنا متاحة للسادة الاعضاء فقط سجل الان ومش هتندم لكى تستفيد بخدمات المنتدى المتميزة ولكى يكون لك الاولوية فى عمل الشات المباشر مع طلاب وطالبات الجامعة وعمل صداقات جديدة واجمل الحوارات الطلابية ولدينا ايضا المفاجأة الاكبر عمل وتصميم اعلانات ودعم ومساعدة واشهار المنتديات العربية مجانا للأعضاء فقط .اشترك واطلب اللى انت عايزه من محاضرات,سكاشن,امتحانات سابقة,دعم لمنتداك واشهاره وشوف طلبك هيتنفذ ولا لأ.
مع تحيات

قبول دفعة جديدة من المتطوعين للانضمام للقوات المسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر قبول دفعة جديدة من المتطوعين للانضمام للقوات المسلحة

مُساهمة من طرف محمد ضياء الدين في الخميس أبريل 08, 2010 5:57 pm

صدق المشير حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين للانضمام لصفوف القوات المسلحة، اعتباراً من ٢٤ أبريل الجارى. وأعلن اللواء أ. ح حسن كامل السيد، مدير إدارة التجنيد والتعبئة، خلال مؤتمر صحفى أمس، أن الفئات المطلوبة هى: الحاصلون على الإعدادية العامة وما يعادلها، والحاصلون على دبلوم الثانوى الصناعى ودبلوم صنايع مبارك كول ودبلوم التلمذة الصناعية نظام الثلاث سنوات، مشيراً إلى أن التخصصات المطلوبة هى شعبة الكهرباء وشعبة الميكانيكا وشعبة المركبات والشعبة الزخرفية.

وأوضح اللواء حسن كامل، أن شروط القبول للتطوع هى أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، ومن أبوين مصريين، وحسن السير والسلوك والسمعة، وألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج، وأن يكون لائقاً طبياً ويجتاز جميع الاختبارات الرياضية والثقافية والمهنية، وألا يقل سن المتطوع عن ١٥ عاماً ولا يزيد على ٢٤ عاماً فى يناير ٢٠١١، لافتاً إلى أنه يشترط موافقة ولى الأمر لمن هو أقل من ١٨ عاماً.

وأشار إلى أنه يبدأ صرف ملفات التطوع اعتباراً من يوم السبت الموافق ١٧ أبريل الجارى من منافذ التوزيع يوم الخميس الموافق ٢٧ مايو المقبل، موضحاً أنه بعد استكمال بيانات الملفات يتم تقديمها إلى منطقة التجنيد التابع لها المتقدم اعتباراً من يوم السبت الموافق ٢٤ أبريل الجارى، وحتى يوم الأحد الموافق ٣٠ مايو المقبل.

وأضاف أن المستندات المطلوبة عند التقدم هى شهادة الميلاد، وصورة بطاقة الرقم القومى فى حالة بلوغ الشاب سن ١٦ سنة، صورة المؤهل الدراسى، مع تقديم أصل المؤهل عند القبول، وصحيفة الحالة الجنائية، ونموذج «١ جند، وبطاقة الرقم القومى للوالد أو ولى الأمر، بيان قيد عائلى.














avatar
محمد ضياء الدين

وظيفته دلوقتى


وظيفته دلوقتى

الكلية : الحياه
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 29/08/1984
العمر : 33
الابراج : العذراء
عدد النقاط : 1778

http://svuqena.mygoo.org/profile.forum?mode=viewprofile&

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى